الرئيسية / تكنولوجيا معلومات / بعد سوق أمازون amazon تستحوذ على شركة eero المتخصصة فى أجهزة التوجيه المنزلية لجعل المنازل أكثر ذكاءً

بعد سوق أمازون amazon تستحوذ على شركة eero المتخصصة فى أجهزة التوجيه المنزلية لجعل المنازل أكثر ذكاءً

شركة أمازون تعلن عن استحواذها على شركة eero إنتاج أجهزة التوجيه المنزلية وذلك في محاولة منها لتحسين اتصال المستخدمين بالإنترنت وتحسين تجربة المنزل الذكية.

وقالت عملاق التجارة الإلكترونية amazon امازون في بيان إن أنظمة واي فاي الشبكية المنزلية التي تنتجها شركة eero التي تأسست في عام 2014 وتتخذ من مدينة سان فرانسيسكو في ولاية كاليفورنيا الأمريكية مقرًا لها، يمكن إعدادها وفي دقائق وهي قادرة على تغطية كل غرفة في منزل العميل بشبكة واي فاي عالية الأداء والموثوقية.

وأشارت شركة أمازون amazon إلى أن منتجات شركة eero تحقق نتائج قوية على متجرها الإلكترونية. وقال نائب الرئيس لقسم الأجهزة والخدمات لدى أمازون، ديف ليمب: “نحن معجبون بشكل لا يصدق بفريق eero وبسرعة اختراعهم لحل واي فاي يجعل الأجهزة المنزلية تعمل”. وأضاف: “لدينا رؤية مشتركة بأن تجربة المنزل الذكي يمكن أن تصبح أكثر سهولة، ونحن ملتزمون بالاستمرار في الابتكار نيابة عن العملاء”.

يُشار إلى أن شركة eero تستخدم نقاط وصول متعددة تعمل سويًا كنظام لتغطية المنزل بشبكة واي فاي منزلية عالية الأداء والموثوقية وبسيطة. ويمكن للعملاء تخصيص نظام eero لتلبية احتياجات منازلهم – بغض النظر عن الشكل أو الحجم – مما يؤدي إلى القضاء على المناطق الميتة، وضمان بث الفيديو في كل غرفة، وتقديم النطاق الترددي الذي تحتاجه جميع الأجهزة المتصلة.

وقالت شركة أمازون amazon في بيانها إنه باستخدام تطبيق eero سهل الاستخدام، يمكن للعملاء إعداد النظام في أقل من 10 دقائق، ومشاركة شبكاتهم، وأدوات الرقابة الأبوية الخاصة بالبرنامج، وإجراء اختبارات السرعة عند الطلب. بالإضافة إلى ذلك، يتصل eero بالسحابة لتلقي الإرشادات والتحديثات. وهذا يعني أن أنظمة eero ذاتية التحديث والتثبيت والتحسين طوال الوقت.

ويُعتقد أن صفقة استحواذ أمازون amazon على eero يأتي في إطار سعيها إلى زيادة انتشار واستخدام أجهزة المساعدة المنزلية التابعة لها من سلسلة “إيكو” Echo.

وبدأت شركة أمازون amazon في السنوات الأخيرة تتجه نحو الاستحواذ على عدد من الشركات الناشئة البارزة في مجال أتمتة المنازل، بما في ذلك شركتي “رينج” Ring و”بلينك” Blink، إذ تتطلع إلى إطلاق نظام بيئي منزلي يقوم على مساعدها الذكي “أليكسا” Alexa.

عن daliladmin

شاهد أيضاً

جميع الكتب الإلكترونية لتكنولوجيا المعلومات تحميل الكتب الإلكترونية المجانية

All IT eBooks – Free IT eBooks Download جميع الكتب الإلكترونية لتكنولوجيا المعلومات تحميل الكتب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *